العادات السبع للنساء الناجحات
العادات السبع للنساء الناجحات...
تحطيم السقف الزجاجي
منذ فترة طويلة كان من الثابت أن المرأة تم وصفها بأنها
المساوية والموازية للرجل باستلام أصعب الوظائف والمهن الموجودة ولكن
هناك بعض النساء الناجحات اللاتي تتعاملن مع ذلك على ما يبدو بكل
سهولة,وهنا نتعلم كيفية تحطيم ذلك السقف الزجاجي بخنجر ونحن نحاول اكتشاف العادات السبع لنجاح المرأة الواسع.
غداء النفوذ، أي شخص؟
فإنه يحتاج امرأة منظمة جدا للتعامل مع حياة مهنية ناجحة
بالاضافة لحياة المنزل. جعل هذا المساعد الرقمي الشخصي خاصتك يساعدك حتى
لا تفوت لقاء أو شيء مهم حقا، الحفلة الراقصة لابنتك مثلا. كن واقعيا حول
جدول أعمالك ولا ترتبط بشيئ ابدا الا اذا كنت متأكداً من امكانية تنفيذك
لذلك الأمر.عدا عن حالات الطوارئ , إلغاء موعد أو عدم الذهاب اليه هو شيء
غير مسؤول ابداً.العمل لتحقيق النجاح
التواصل هو وسيلة رائعة للتعرف على الغير من المحترفين في نفس مجال عملك التي تمكنهم من أن يستفيدوا من عملك أو العكس بالعكس.الناس يميلون الى القيام بالأعمال مع الأشخاص الذين يرتاحون لهم ويثقون بهم. وراء الإعدادات المهنية الخاصة بك، كن دائما على اهبة الاستعداد للقاء عميل جديد محتمل، احتمال عمل أو أي اتصال عمل مهم. كما انها فكرة جيدة الانضمام إلى مجموعة من المحترفين في مجال عملك. إنه لأمر مدهش كم يمكنك ان تتعلم من خبرات الآخرين في مجال عملك.
المادة الحقيقية
كنت قد سمعت بهذا المثل من قبل – التفكير خارج المعتاد. الاختلاف يظهر الابداع ، والشركات والمستهلكين يبحثون باستمرار عن تفكير مختلف وجديد. ولكن هذا شيء لا يمكنك ابدا ان تمثله. كن صادقا مع نفسك في كل حالة، وسوف يلمع عشقك لما تعمل بشكل تلقائي.
الذكاء المالي
كون ذكياً حول المال الخاص بك، وكونك مشاركا نشطا فهو الطريقة لانفاقه، حفظها أو تخصيصها، سواء في المنزل أو الحياة التجارية. حتى إذا كان لديك مستشار موثوق به، تأكد من مراقبتهم على اموالك.
اعطي من نفسك
ما تفعله في حياتك,سوف يفعل بك بعدها في كل جانب من جوانب الحياة. كن كريما بهداياه الطبيعية الخاصة بك. تصبح معلمه. التبرع لقضية كنت متحمسا لها. أرباب العمل في المستقبل يحبون أن يروا جهود المجتمع والعمل التطوعي على استئناف.
تخفيف التوتر
مع كل هذا العطاء، فمن السهل أن تصبح مستنزف القوى, لذلك لا تنسى أن تعطي مرة أخرى إلى نفسك ! خذ قليلا من الوقت كل يوم لتغذية روحك، سواء كانت دروس ملاكمة في الخامسة صباحاً,أو الذهاب الى صالون للعناية بأظافرك بعد أوقات الدوام. النظر الى هذه الأمور ك”الاجتماعات” في جدول العمل خاصتك التي لا ينبغي أن تجاهلها أو الغائها. وقتك مع نفسك لا يقل أهمية عن وقتك مع أي شخص آخر.
الموازنة
في نهاية اليوم، عليك أن تنظر الى ماهية الاشياء الأكثر أهمية في حياتك وترتبًها. عندما تستطيع فعل ذلك، مهما كانت النتائج،فستشعر ان كل شيئ سوف يكون على مرام. بعض الأحيان كل ما يحتاجه الانسان هو منظور صغير.
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
0 التعليقات: